طيران الإمارات تطلق موقعاً عربياً لأجهزة المحمول الذكية

 

نائب رئيس الشركة للتعاملات التجارية: سنطلق نهاية 2015 نسخاً باليونانية والإيطالية والكورية والبولندية والتايوانية

 


كتب- أكرم مدحت - صحفي بوقع ترافل يالا

أطلقت طيران الإمارات، نسخة عربية من موقعها الشبكي الخاص بالأجهزة المحمولة، ما يتيح لعملائها العرب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعبر العالم حجز رحلاتهم، وإنهاء إجراءات السفر، وإدارة حجوزاتهم، وتلقي بطاقات الصعود إلى الطائرة على أجهزتهم المحمولة الذكية.

وتم إطلاق المنصة العربية المحمولة في 15 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أبرزهم الإمارات العربية المتحدة، البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، سلطنة عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، مصر، المغرب والسودان.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، إن استخدام الأجهزة الذكية المحمولة في الشرق الأوسط يشهد نمواً سريعاً ومتواصلاً، ونلاحظ استخداماً قوياً ومتزايداً لموقعنا الشبكي emirates.comفي المنطقة، حيث يزيد عدد مستخدمي الموقع في دولة الإمارات والسعودية وقطر والكويت ولبنان ومصر المغرب على مليوني مستخدم شهرياً، 50% منهم خلال الأجهزة المحمولة الذكية. لذلك هناك حاجة لإطلاق نسخة عربية للموقع من أجل تحسين تجربة عملائنا.

وتابع: "بالإضافة إلى الموقع العربي الجديد، يتوفر emirates.comالمحمول بعدة لغات هي الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الروسية، الصينية والتركية، وتخطط طيران الإمارات للمزيد، حيث ستطلق مع نهاية العام الجاري نسخاً باللغات اليونانية والإيطالية والكورية والبولندية والتايوانية".

وتواصل طيران الإمارات تحسين تجربة عملائها من خلال التكنولوجيا المحمولة، حيث وسعت أوائل العام الحالي تطبيقاتها الخاصة بكل من الآيفون والآيباد، لتشمل أيضاً أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط توفر تطبيقاً خاصاً لمستخدمي ساعة أبل.